خدمات شركة تنظيف الخزانات بحفر الباطن 2022

 


خزانات مياه نظيفة وآمنة

في فيكس، نقدم خدمات تنظيف خزانات المياه الاحترافية والموثوقة والفعالة من حيث التكلفة لكل شيء بدءًا من الخزانات المنزلية الصغيرة وحتى الأنظمة التجارية الكبيرة والمعقدة.

نحن نعلم مدى أهمية الحفاظ على خزان مياه نظيف ليس فقط للمسؤولين عن المبنى ، ولكن لصحة وسلامة ورفاهية أولئك الذين يزورونه أو يعملون أو يقيمون فيه.

خزانات تخزين المياه الباردة

يمكن العثور على صهاريج تخزين الماء البارد بشكل شائع في المنازل والمنازل السكنية والمكاتب والمدارس والمستشفيات والمباني التجارية والمصانع والممتلكات الصناعية والمراكز الترفيهية وغيرها الكثير.

يتم استخدامها لتخزين كمية كبيرة من المياه التي يتم استخدامها بعد ذلك لتزويد المبنى ثم يتم تجديد الخزان بمعدل ثابت من إمدادات المياه الرئيسية.

يمكن استخدامها لتخزين المياه للصنابير الساخنة والباردة وكذلك مياه الشرب وغسيل السيارات وإنتاج المصانع وغسيل المرحاض وأنظمة تسخين المياه والعديد من التطبيقات الأخرى.

لماذا يعتبر تنظيف خزان المياه مهمًا؟

بمرور الوقت ، يمكن أن تتلوث خزانات المياه بالغبار ، والأوساخ ، والرواسب ، والحطام ، والعفن ، والصدأ ، والتآكل ، والحمأة ، والأغشية الحيوية ، وأنواع عديدة من البكتيريا بما في ذلك الليجيونيلا القاتلة. يمكن لهذه البكتيريا القاتلة أن تزدهر في خزانات المياه في ظل الظروف المناسبة ويمكن أن تؤدي

إلى تفشي مرض الفيالقة الذي يشكل خطورة بالغة على صحة الناس حيث يستغرق التعافي أحيانًا عامًا أو يثبت الوفاة في بعض الحالات.

من المهم إجراء فحوصات منتظمة لخزانات المياه للمساعدة في تحديد ما إذا كانت نظيفة وآمنة وخالية من الملوثات الضارة والبكتيريا مثل الليجيونيلا.

يعد التنظيف الاحترافي لخزان المياه جزءًا أساسيًا من التحكم في البكتيريا ونظافة المياه التي تساعد على إزالة الشوائب والأوساخ والحطام والبكتيريا لضمان نظافة الخزان وأمانه والتوافق معه.

 

البقاء على اتصال *

يرجى تحديد أحد الخيارات أدناه حتى نتمكن من البقاء على اتصال معك في المستقبل. يمكنك قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا هنا .

أضفني إلى قائمتك البريدية للحصول على العروض والأخبار والتحديثات القانونية.لا تضيفني إلى قائمتك البريدية.

بإرسال هذا النموذج ، فإنك توافق على الاتصال بك فيما يتعلق باستفسارك ، يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بنا .

ماذا تستلزم عملية تنظيف الخزان؟

يمكن أن تختلف عملية تنظيف خزان المياه اختلافًا طفيفًا اعتمادًا على حجم ونوع وتعقيد الخزان والمباني ونظام المياه المعني.

لهذا السبب ، سيبدأ خبراؤنا دائمًا العملية بتقييم كامل للمخاطر في الخزان والمنطقة المحيطة للمساعدة في وضع خطة واضحة وشاملة لما يجب القيام به من التنظيف.

سيتطلب تنظيف خزانات المياه المنزلية والتجارية تصريف المياه الموجودة وتطهيرها من أي رواسب ملوثة متراكمة قد تكون قد تراكمت في خزان المياه.

ثم نستخدم أحدث طرق التطهير ، والتقنيات والمواد الكيميائية لضمان تنظيف الخزانات بأعلى مستويات النظافة. يمكن أن يشمل ذلك أيضًا الكشط ، وتفجير الرمال ، وتنظيف الأسلاك بالفرشاة عند الضرورة ، وبعد ذلك سيتم تطهيرها ، عادةً باستخدام بيروكسيد الهيدروجين المستقر بالفضة.

أثناء تنظيف خزان المياه ، سنسعى دائمًا لتقليل أي تعطيل للمبنى ومن بداخله ، وتنفيذ العمل بسرعة وكفاءة في الوقت الذي يناسبك. في نهاية زيارتنا ، سنزودك بالوثائق والأوراق اللازمة لحفظ سجلاتك كدليل وسجل للصيانة.

كيف أعرف أن خزان المياه الخاص بي يحتاج إلى التنظيف؟

لا يوجد إطار زمني محدد لعدد مرات تنظيف خزانات المياه وسيختلف التردد. ومع ذلك ، هناك بعض الأشياء التي في حالة حدوثها تتطلب تنظيف الخزان بما في ذلك ؛

  • تركيب نظام مياه جديد أو تجديد نظام الماء الساخن والبارد

  • مكونات جديدة مثبتة في نظام المياه

  • عندما لا يتم استخدام النظام لفترات طويلة ولم يتم شطفه

  • عندما يحدد التفتيش الروتيني للخزانات دليلاً مرئيًا على التلوث أو الركود

  • إذا تم إدخال النظام لأغراض الصيانة أو إجراء تغييرات جوهرية فيه

  • عندما تظهر عينات المياه المأخوذة من النظام دليلاً على وجود تلوث جرثومي

  • في حالة تفشي مرض الفيالقة الذي يعود إلى النظام

  • عندما يشير تقييم المخاطر إلى ضرورة تنظيف الخزان

من المهم لصيانة خزان المياه أن تحافظ على المستوى المناسب من الرقم الهيدروجيني للتطهير لضمان الحفاظ على نظافة المياه ولمنع التراكم الذي يمكن أن يعرض للخطر نمو البكتيريا.

L8 قانون الممارسة المعتمد والإرشادات للسيطرة على بكتيريا الليجيونيلا في أنظمة المياه يوفر إرشادات حول مستويات التلوث المختلفة ومتى يجب تصحيح ذلك في أقرب وقت. إنها مسؤولية قانونية للاحتفاظ بهذا الأمر والاحتفاظ بسجلات الاختبار وتنظيف الخزانات.

تنظيف خزانات المياه بشكل احترافي

في فيكس ، توفر خدمات تنظيف خزانات المياه المنزلية والتجارية لعملائنا راحة البال بمعرفة أن أنظمة المياه الخاصة بهم آمنة ونظيفة ومراقبتها بعناية لضمان امتثالها والتزامها بالمتطلبات القانونية.

إذا كانت لديك أي أسئلة أو ترغب في معرفة المزيد عن خدمات تنظيف خزانات المياه لدينا ، فلا تتردد في الاتصال بنا وسيسعد أحد مستشارينا بتقديم المساعدة. بدلاً من ذلك ، املأ النموذج أعلاه للحصول على عرض أسعار تنظيف خزان المياه مجانًا وغير ملزم.


خدمات تنظيف خزانات المياه من المركز الألماني بحفر الباطن

توفر فيكس تنظيفًا لخزانات المياه التجارية للمباني بجميع المتطلبات مثل المصانع والمكاتب ومراكز الترفيه والعقارات المدارة. في المباني التي يُرجح أن يكون الأشخاص فيها أكثر عرضة للإصابة بأمراض الفيالقة مثل دور الرعاية ، من المهم للغاية فحص خزانات المياه وتنظيفها بانتظام.

تضمن الخبرة التي اكتسبتها فيكس كمتخصص في التحكم الصحي لمصنع خدمات البناء أن أنظمة المياه ستمتثل لأحدث إرشادات الصحة والسلامة وستتجنب أي انتهاك للوائح الحالية. تضمن خبرتنا ومعرفتنا أن تنظيف الخزانات التجارية لدينا شامل وأن التنظيف والتطهير يتم بشكل شامل وآمن لمنع التلوث.

مسجلة لدى جمعية مكافحة الليجيونيلا ، تستخدم فيكس أحدث طرق تقنيات التطهير والمواد الكيميائية للتطهير الحديثة لخدمات تنظيف الخزانات التجارية الخاصة بنا لضمان مستوى عالٍ من النظافة ، وتجريد طبقات من الأغشية الحيوية المعروفة بإيواء بكتيريا الليجيونيلا ، أثناء كونها أكثر أمانًا وصديقًا للبيئة وأفضل قيمة مقابل المال. عند الانتهاء من كل عقد ، يتم إصدار شهادة إتمام لسجلات المراقبة الخاصة بك ولتوفير الفحص.

L8 قواعد الممارسة والإرشادات المعتمدة لمكافحة بكتيريا الليجيونيلا في أنظمة المياه وتتطلب فحص صهاريج تخزين المياه سنويًا. تم كتابته ونشره من قبل تنفيذي الصحة والسلامة ويحدد مسؤوليات أصحاب الواجبات وتكرار ومستوى المراقبة التي يجب القيام بها للوقاية من الليجيونيلا. اكتشف المزيد حول  السيطرة على الليجيونيلا .

بمجرد حصول نظام تخزين المياه على تجديد فيكس ، يجب فحص الخزانات سنويًا للامتثال للوائح ، ثم تنظيفها وتطهيرها عند الضرورة. إنها عملية فعالة من حيث التكلفة أكثر بكثير لخدمة الخزان الذي تم إحضاره بالفعل إلى حالته الأصلية. عند الانتهاء من كل عقد ، سيتم إصدار شهادة إتمام.

تجديد خزان المياه

سوف تتولى فيكس تنظيف وتجديد جميع أنواع أنظمة المياه وأعمال الأنابيب المرتبطة بها ، من خزان محلي سعة 50 لترًا إلى خزان ضخم من صنع الإنسان. يمكن تحقيق وفورات كبيرة عن طريق التجديد الداخلي - طلاء أو تبطين الخزان الحالي ، بدلاً من الاستبدال المكلف.

تم تسجيل فيكس لدى جمعية التحكم في Legionella لطمأنتك على كفاءتنا في  أعمال التحكم في Legionella  .

مسؤولياتك القانونية

L8 تتطلب قواعد الممارسة والإرشادات المعتمدة لمكافحة بكتيريا الليجيونيلا في أنظمة المياه ، فحص صهاريج تخزين المياه سنويًا. يجب أن يكون الخزان نظيفًا وخاليًا من الحطام والماء لامعًا. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيجب تنظيف خزان المياه وتطهيره. في حالة حدوث تآكل ، يجب أن يكون هذا جيدًا.

خدمات تجديد خزان المياه من فيكس حفر الباطن

يتم تجديد خزانات المياه في الموقع باستخدام مكشطة خاصة من كربيد التنجستن لفك وإزالة الأكسيد الملتصق والقشور والحطام. يتم شطف جدران الخزان وتجفيفها قبل تطبيق الطلاءات الخاصة المجربة والمختبرة والتي يمكن منحها ضمانًا مدى الحياة. تم تركيب أغطية جديدة ، وعزل ، وفتحات فائضة ، وفتحات ، وإجراء تعديلات على عمل الأنابيب لتصحيح الركود. يتم توجيه أنابيب تنفيس الماء الساخن بعيدًا عن الخزانات لتتجنب مخاطر ارتفاع درجة حرارة الماء البارد.

عند الضرورة ، ستقوم فيكس بتزويد خزانات مؤقتة أو أنظمة تجاوز للحفاظ على إمدادات مياه ثابتة حتى لا تكون هناك حاجة إلى فترة إيقاف التشغيل. بدلاً من ذلك ، يتم تنفيذ العمل في الأوقات التي تسبب أقل اضطراب لأولئك الذين يستخدمون نظام المياه.

بمجرد حصول نظام تخزين المياه على تجديد فيكس ، يجب فحص الخزانات سنويًا للامتثال للوائح ، ثم تنظيفها وتطهيرها عند الضرورة. إنها عملية فعالة من حيث التكلفة أكثر بكثير لخدمة الخزان الذي تم إحضاره بالفعل إلى حالته الأصلية. عند الانتهاء من كل عقد ، سيتم إصدار شهادة إتمام.

التعليمات

كم من الوقت يستغرق تنظيف خزان المياه؟

يعتمد الوقت المستغرق لإكمال تنظيف الخزان المحلي أو التجاري على حجم الخزان بالإضافة إلى مدى اتساخه وسهولة الوصول إليه. عادة ما يكون متوسط ​​الوقت الذي يستغرقه الأمر حوالي ثلاث إلى خمس ساعات ، ولكن يمكننا أن نوفر لك تقديرًا أفضل عند فحص خزان المياه ويسعدنا التحدث معك خلال عمليتنا الخاصة بنهج تنظيف خزان المياه الذي نشعر أنه الأفضل والأكثر فاعلية من أجله نوع الرواسب التي تراكمت داخل خزان المياه.

كم مرة يجب تنظيف خزانات المياه التجارية وخزانات المياه الباردة؟

يعتمد تكرار تنظيف خزان المياه على نتائج الفحص السنوي لخزان المياه ، والذي يمكننا توفيره لك كجزء من خدماتنا. سيسمح لنا ذلك بتقييم مدى نظافة خزان المياه وما إذا كان يحتاج إلى التنظيف الآن أو خلال الاثني عشر شهرًا القادمة.

بالنسبة لمعظم خزانات المياه ، يلزم التنظيف كل سنتين إلى ثلاث سنوات على الأقل اعتمادًا على تراكم الرواسب ؛ يوصى بتنظيف خزانات المياه التي توفر خدمات مياه الشرب وتطهيرها سنويًا للحفاظ على مستوى النظافة الصحية المطلوبة. يمكن أن تسهم عوامل مثل شاشة الحشرات / الحشرات المعيبة على الفائض و / أو العزل الحراري التالف في تراكم الرواسب. قد تكون أيضًا أكثر عرضة لركود المياه إذا كان خزان المياه الخاص بك كبيرًا جدًا للاستخدام في المبنى.

ما هي المواد الكيميائية المستخدمة في تنظيف خزانات المياه؟

المادة الكيميائية المفضلة للتطهير التي تستخدمها فيكس هي مادة بيروكسيد الهيدروجين الفضي المستقر والتي لها تاريخ من الاستخدام في السيطرة على بكتيريا الليجيونيلا في أنظمة المياه.

بيروكسيد الهيدروجين (H2O2) هو عامل مؤكسد وهو مطهر فعال ضد البكتيريا والفيروسات والأميبات والفطريات والطحالب. تضمن إضافة مركب الفضة تأثيرًا طويل الأمد للتطهير.

مزايا استخدام الفضة بيروكسيد الهيدروجين كمطهر هي ؛

  • مطهر قوي وفعال للغاية وواسع النطاق ومستقر وآمن

  • هو مشتت حيوي بحيث يمكن إزالة البيوفيلم بشكل فعال من أسطح نظام المياه

  • خالٍ من الكلور والكحول ، وليس له آثار أكالة على مواد بناء نظام المياه المعتادة

  • بعد الاستخدام الفعال في عملية التطهير ، تتحلل المادة الكيميائية إلى ماء غير ضار وأكسجين وبالتالي لا توجد حاجة للتحييد

  • لا تتأثر فعالية المادة الكيميائية بدرجات الحرارة المرتفعة

  • فعالية لا تتأثر برقم هيدروجيني للماء

  • لا يزال من الممكن استهلاك المياه الموصوفة ، إذا تم استخدامها لأغراض الشرب ، بينما تظل المادة الكيميائية (إذا تم تناول جرعاتها وفقًا لتعليمات الشركات المصنعة) في النظام.

  • الرائحة واللون والطعم خالية

بعض خدمات المركز الألماني المتخصصة

المشاركات الشائعة من هذه المدونة